آخر الأخبارالاخبار العالمية

وزير الأوقاف الكويتي: موسم الحج نجح بشكل منقطع النظير

وطنى الاخبارية – متابعات

قال وزیر الأوقاف والشؤون الإسلامیة وزیر الدولة لشؤون البلدیة الكویتي فھد الشعلة ان موسم الحج ھذا العام “نجح بشكل منقطع النظیر بشھادة القاصي والداني”.

وثمن الشعلة في تصریح صحفي الیوم الثلاثاء الجھود “الكبیرة” التي تبذلھا المملكة العربية السعودیة لخدمة ضیوف الرحمن لتأدیة مناسكھم على الوجه الأكمل.

وقال ان ھذا النجاح تحقق نتیجة للجھود التي تقوم بھا حكومة خادم الحرمین الشریفین لخدمة ضیوف الرحمن وتوفیرھا جمیع الإمكانات حتى تكللت كل تلك الجھود بھذا النجاح الكبیر.

وأضاف ان موسم الحج ھذا العام كان متمیزا من كل الجوانب سواء من ناحیة الاستعدادات المبكرة او توفیر الطاقات البشریة والمادیة الھائلة أو من الناحیة التنظیمیة أو المیدانیة اضافة الى استخدام التكنولوجیا الحدیثة والتطبیقات الذكیة للتیسیر على الحجاج، وقدم الشعلة التبریكات لوزیر الحج والعمرة السعودي محمد طاھر بنجاح موسم الحج مشیدا بالدور “الممیز والرائد” لوزارة الحج والعمرة في إدارة منظومة الحج بشكل أثار ویثیر إعجاب الكثیرین.

من جھة اخرى أشاد الشعلة بالجھود المضنیة التي قامت بھا بعثة الحج الكویتیة ما كان لھا دور فعال مع حملات الحج الكویتیة في المساھمة بإنجاح موسم الحج لھذا العام عبر الإلتزام بنظم وقوانین المملكة العربیة السعودیة إضافة إلى الإلتزام بتعلیمات وتوجیھات الجھات المسؤولة عن الحج.

وبین أن ذلك لم یتحقق إلا بالتعاون الجاد والمثمر من أصحاب الحملات الكویتیة الذین كانوا على قدر المسؤولیة الملقاة على عاتقھم فتحملوا الأمانة بكل صدق لاسیما أنھم موكلون برعایة ضیوف الرحمن فكانوا أھلا لذلك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق