آخر الأخباررياضة

الاتحاد الآسيوي يستفز جماهير الهلال قبل مواجهة الأهلي

وطنى الاخبارية – متابعات

فاجأ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدولي السوري عمر السومة، هداف الراقي بشكل غير متوقع بعد أن غرد الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا عن اللاعب قبل مباراة الهلال المرتقبة في دوري الأبطال.

ويلاقي النادي الأهلي نظيره الهلال في مباراة الذهاب لدور الـ16 بدوري أبطال آسيا 2019 على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة يوم السادس من شهر أغسطس المقبل في كلاسيكو سعودي رفيع المستوى تكرر كثيراً الموسم الماضي في دوري المحترفين والبطولة العربية النسخة الماضية.

وقال حساب دوري الأبطال في تغريدته: “باقٍ من الزمن 9 أيام! عمر السومة أحد اللاعبين الذين لا نحتمل انتظار رؤيتهم من جديد في دوري أبطال آسيا”.

ولاقت التغريدة رواجاً واسعاً على تويتر وتداولها العديد من أنصار القلعة الخضراء مشيدين بتاريخ السومة الكبير مع النادي الأهلي وفي دوري الأبطال، كما حازت التغريدة على مئات الإعجابات.

إلا أن التغريدة أغضبت جمهور الهلال مطالبين بالعدل فيما يخص التغريدات الخاصة بالمباريات القادمة في دوري أبطال آسيا، ولاسيما أن اللقاء يحمل طابع الندية باعتباره كلاسيكو سعودي خالص.

يذكر أن الأهلي لعب أمام الهلال الموسم الماضي 4 مباريات، منها 2 في دوري المحترفين ومثلهما في البطولة العربية “كأس زايد للأندية الأبطال”، ولم يفز الأهلي سوى في مباراة واحدة فقط وهي مواجهة الإياب بالبطولة العربية حين حقق الفوز بهدف نظيف بملعب الجوهرة واحتكم الفريقان لضربات الترجيح بعد التعادل في النتيجة، إذ أن الهلال فاز بنفس النتيجة ذهاباً في الرياض، واستطاع الزعيم الصعود للمباراة النهائية التي خسرها لاحقاً على يد نادي النجم الساحلي التونسي.

وفي دوري المحترفين كانت مباراة الدور الأول ملحمية وانتصر فيها الزعيم بأربعة أهداف مقابل 3 سجلها السومة في هاتريك رائع من السوري، وفي لقاء الدور الثاني كرر الهلال فوزه ولكن بنتيجة 1-0 وسجل هدف الفوز المدافع الإسباني ألبرتو بوتيا قبل نهاية الشوط الأول.

جدير بالذكر أن السومة يتواجد في المركز الثالث بقائمة هدافي دوري أبطال آسيا الموسم الجاري برصيد 6 أهداف بالتساوي مع كل من علاء عباس مهاجم نادي الزوراء العراقي وجيلمين ريفاس مهاجم الهلال السابق والريان القطري الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق