آخر الأخباررياضة

الاتحاد يضع الرتوش النهائية على صفقة من العيار الثقيل

وطنى الاخبارية – جدة

يسابق نادي الاتحاد بقيادة أنمار الحائلي، الزمن من أجل إعادة بناء الفريق من جديد؛ بحثًا عن استعادة الكبرياء المفقود في الموسم المقبل، في ظلّ التحرك المدروس في سوق انتقالات الصيف الجاري، لتلبية رغبات البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لأصفر جدة، وترميم صفوف النمور.

وبات العميد على أعتاب إبرام صفقة من العيار الثقيل، في ظلّ التغير المفاجئ في موقف نادي إنترناسيونال البرازيلي، خلال الساعات القليلة الماضية، بالانفتاح على فك الارتباط إدينليسون، ليشد الرحال إلى الدوري السعودي.

ويتأهب أصفر جدة، إلى وضع الرتوش النهائية على صفقة إدينليسون، الذي يحطّ الرحال في النادي الغربي خلال الساعات المقبل، بعد التوصل إلى اتفاق على بنود الصفقة، في انتظار الإعلان الرسمي.

وشهدت الصفقة البرازيلية مراحل من الشدّ والجذب، في ظلّ تعنت مارسيلو ميديروس، رئيس نادي إنترناسيونال، في التخلي عن خدمات إدينليسون إلى الاتحاد، في محاولة لرفع المقابل المالي، قبل أن يطمس لافتة «ليس للبيع»، ويُرحب بانتقال اللاعب في ميركاتو الصيف.

ويمتلك إدينليسون، صاحب الـ30 عامًا، مسيرة مميزة في الدوري الإيطالي، حيث دافع عن ألوان جنوه وأودينيزي، قبل أن يعود صوب إنترناسيونال، ليلعب بقميص الفريق في 121 مباراة، وقع خلالها على 11 هدفًا، وقدم مثلها تمريرات حاسمة.

ويواصل الاتحاد إعادة ترتيب البيت من الداخل، حيث فتح الباب رسميًا أمام رحيل الثلاثي عساف القرني وعبد الرحمن الغامدي ومنصور الحربي، كما خرج الثنائي المحترف التونسي أنيس البدري والأرجنتيني ليوناردو خيل، من حسابات المدرب البرازيلي.

وفي المقابل، دخل البرازيلي ريناتو شافيز، مدافع الوحدة، دخل دائرة اهتمام النادي الغربي، بناءً على توصية كاريلي، في ظل المردود المثالي الذي صاحب أداء صاحب الـ30 عامًا بقميص فارس مكة.

وكشف الاتحاد، في وقت سابق، عن وصول الصربي ألكسندر بريجوفيتش إلى جدة تمهيدًا للانضمام لتدريبات الفريق استعدادًا للموسم المقبل بعد أن تم استبعاده مطلع العام الجاري، حيث خاص آخر مباراة مع العميد في 28 ديسمبر الماضي، أمام الفتح في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق في الدوري السعودي للمحترفين. 

 وانضم بريجوفيتش، إلى صفوف النادي الغربي في مطلع عام 2019 قادمًا من باوك اليوناني، ليتمكن من المشاركة مع الاتحاد في 27 مباراة سجل خلالها 12 هدفًا في بطولتي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: