آخر الأخبارأخبار المناطق

صور تختزل جمال الطبيعة في مركز “ريم” بجازان

وطنى الاخبارية – جازان

اشتهرت منطقة جازان بتنوع الخصائص الجغرافية والمناخ السهل الساحلي المعتدل شتاء والحار رطب صيفا، وبأوديتها الكبيرة والمتعدِّدة، والتي تزخر بالمواقع البيئية والسياحية الجميلة، حيث الأشجار والغابات والسهول والواحات والجداول المياه والبحيرات.
واتخذت عدسة وكالة الأنباء السعودية، مركز “ريم” الذي يقع شمال محافظة الدرب، موقعاً اختزلت من خلاله روعة منطقة جازان والأجواء الجميلة التي تعيشها المنطقة في فصلي الشتاء والربيع من كل عام بعد موسم الأمطار.
ويتميز المركز بالتضاريس المختلفة والمواقع الجبلية والسهول الخضراء، ويحتضن عدداَ من الأودية الكبيرة والجميلة والتي تتميز بطبيعتها الخلابة، ومنها وادي ريم الذي يُعد أحد أجمل المواقع السياحية، لما يتميز به من طبيعة خلابة ومياه جارية وأرض خضراء وأشجار كثيفة، جذبت الراغبين في قضاء أوقات ونزهات برية ممتعة خلال العطل الأسبوعية والإجازات خصوصا في فصل الربيع.
ويشهد الوادي كغيره من المواقع السياحية هذه الأيام إقبالاً متزايداً من الزوار من داخل المنطقة وخارجها، للاستمتاع بأجوائه الدافئة ومناظره الطبيعية الخلابة، ما جعل المتنزهين يفترشون جنبات الوادي مستمتعين بمناظر جريان المياه.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: